ليفربول يعود الى مسار الانتصارات من ملعب شيفيلد يونايتد

ليفربول يعود الى مسار الانتصارات من ملعب شيفيلد يونايتد، تمكن فريق ليفربول الانجليزي من الفوز على نظيره فريق شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين دون رد في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ارضية ملعب سيفيلد يونايتد برامول لين ضمن منافسات الاسبوع السادس والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يفوز على شيفيلد بهدفين دون رد


وقد دخل ليفربول الشوط الأول من المباراة وهو يبحث عن تسجيل الهدف الاول له ضد شيفيلد بعد ان كثف الريدز هجماته بشكل كبير وقوي ولكنه لم يسجل رغم السيطرة الكاملة للريدز على مجريات الشوط مع بقاء مناقدفسه صامدًا وقد شهد الشوط الاول بعض المحاولات من لاعبي فريق شيفيلد لينتهي زمن الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف.

وفي الدقيقه 48 من الشوط الثاني للمباراة تمكن اللاعب كورتيس جونز من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه ليفربول بعد مواصلة الضغط على شيفيلد الذي صمد وحاول الوصول مجددًا على مرمى ليفربول لكنه لم يسجل اي هدف . وبعد تكثيف عدد كبير من الهجمات للريدز على شيفيلد تمكن ليفربول من تسجيل الهدف الثاني عن طريق مدافع كين بريان مدافع فريق شيفيلد الذي اوقع الكره في شباك فريقه ليسجل الثاني لليفر عن طريق الخطأ في مرماه لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين دون مقابل .

وبهذا الفوز الثمين رفع فريق ليفربول رصيد نقاطه إلى 43 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي فيما تجمد رصيد فريق شيفيلد يونايتد عند 11 نقطه في المركز الاخير في سلم ترتيب الدوري الانجليزي . 

إشترك في كورة ستار

شاهد اهم مباريات اليوم على تليجرام عبر خدمة كورة ستار المجانية بدون تقطيع

اضغط للاشتراك