صلاح يقود ليفربول للفوز على وست هام يونايتد

صلاح يقود ليفربول للفوز على وست هام يونايتد، تمكن فريق ليفربول الانجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح من تحقيق الفوز على فريق وست هام يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب وست هام استاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي .

وقد تمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل ثنائية ضد وست هام كسر بها صيامه التهديفي الذي عاناه في المباريات الست الأخيرة في الدوري الانجليزي وبذلك عزز صلاح صدارته لهدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفً. وقد افتتح محمد صلاح نتيجة المباراة لصالح فريقه ليفربول في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعدما مراوغته للظهير الأيسر لفريق وست هام الإنجليزي آرون كريسويل وسدد تسديدة يسارية رائعة من الجهة اليمنى اوقعها داخل شباك وست هام يونايتد.

وفي الدقيقه 68 أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفر في بطريقة رائعة من خلال ترويضه تمريرة السويسري شيردان شاكيري بمهارة قويه بقدمه اليمنى ووضع الكرة في شباك حارس وست هام. وفي الدقيقه 84 من الشوط الثاني للمباراة سجل اللاعب جورجينيو فينالدوم الهدف الثالث لصالح فريقه ليفربول بعد تبادل رائع للكرة بين الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين والبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي منح تمريرة للهولندي في منطقة الياردات الست .

وفي الدقيقه 87 سجل الإنجليزي كريج داوسون الهدف لصالح فريقه وست هام من ركلة ركنية مستغلًا خطأ مدافع ليفربول ناثانيال فيليبس في تقديره للكرة العرضية. وبهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد ليفربول إلى 40 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي فيما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 35 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي .


إشترك في كورة ستار

شاهد اهم مباريات اليوم على تليجرام عبر خدمة كورة ستار المجانية بدون تقطيع

اضغط للاشتراك