البافاري يتوج بلقب بطولة كأس العالم للاندية

البافاري يتوج بلقب بطولة كأس العالم للاندية، تمكن فريق بايرن ميونخ الالماني من تحقيق الفوز على على فريق تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف دون مقابل في المباراة النهائية التي اقيمت بين الفريقين في استاد المدينة التعليمية في قطر في نهائي بطولة كأس العالم للاندية.

بايرن ميونخ بطل كأس العالم للاندية 

وقد شهد الشوط الاول من المباراة ضغط هجومي من فريق بايرن ميونخ على دفاعات فريق تيجريس أونال المكسيكي منذ بداية اللقاء سعيا من البافاري عن هدف مبكر لحسم نتيجة المباراة .

وفي الدقيقة 19 من الشوط الاول تمكن اللاعب كيميتش من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقة بايرن ميونخ من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء و بداعي التسلل الغى حكم المباراة هذا الهدف .

واستمرالفريق الالماني بايرن ميونخ بالضغط وتكثيف محاولاته الهجومية على فريق تيجريس أونال والذي تراجع إلى منتصف ملعبه بشكل كبير واعتمد على بعض المحاولات الهجومية المحدودة والتي لم تشكل أي خطورة على شباك بايرن ميونخ لينتهى شوط المباراة الأول بالتعادل سلبيا بدون اهداف .

وفي الدقيقة 59 في الشوط الثاني من اللقاء تمكن البافاري من تسجيل الهدف الاول من كرة عرضية من كيميتش من خارج منطقة الجزاء حاول تسديدها ليفاندوفيسكي لكنها اصطدمت بحارس المرمى ووصلت إلى بنجامين بافار الذي سددها من منطقة الجزاء الى داخل شباك الفريق المكسيكي لتنتهي المباراة بفوز البافاري بهدف نظيف دون رد.

وبهذا الفوز توج فريق بايرن ميونخ بلقب بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه بعدما سبق و ان فاز بلقب البطولة في 2013 على حساب فريق الرجاء الرياضي المغربي.

وبهذا التتويج تمكن فريق بايرن ميونخ من حصد اللقب التاريخي السادس له في الموسم الجاري ليحقق نفس الانجاز التاريخي الذي حققه الفريق الكتالوني برشلونة عام 2009 .


إشترك في كورة ستار

شاهد اهم مباريات اليوم على تليجرام عبر خدمة كورة ستار المجانية بدون تقطيع

اضغط للاشتراك