برشلونه يحصد الفوز ضد بلباو ويحتل وصافة الليغا

برشلونه يحصد الفوز ضد بلباو ويحتل وصافة الليغا، تمكن الفريق الكتالوني برشلونه من تحقيق فوزا ثمينا ضد منافسه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ارضية ملعب كامب نو معقل برشلونه ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقد افتتح نجم الفريق الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الاول لصالح برشلونه في الدقيقة 20 من الشوط الاول من المباراة من ركلة حرة رائعة اوقعها في شباك حارس مرمى الفريق اتلتيك بلباو الإسباني أوناي سيمون.

وفي الدقيقه 49 من المباراة سجل فريق أتلتيك بلباو هدف التعادل بهدف عكسي، وقعه الظهير الأيسر لبرشلونة الإسباني جوردي ألبا بعد تحويله عرضية عن طريق الخطأ راؤول غارسيا بلمسة واحده لتسكن في شباك الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونه.

وفي الدقيقه 74 من الشوط الثاني للمباراة سجل الفرنسي أنطوان غريزمان هدف الفوز لصالح فريقه برشلونه في من عرضية ارضيه للاسباني أوسكار مينغويزا لتنتهي المباراة بفوز البرشا بهدفين مقابل هدف وحيد .

وقد شهدت مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونه عودة لاعب البرشا الإسباني سيرجي روبيرتو، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، حيث دخل بديلًا في الدقيقة 67 للبوسني ميراليم بيانيتش.

فيما التحق الارجنتيني ليونيل ميسي بهذا الهدف بالمغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الاسباني في المركز الثاني لقائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفًا، والتي يحتلها نجم أتلتيكو مدريد الأوروغوياني لويس سواريز، برصيد 14 هدفً.

وبهذه النتيجه رد فريق برشلونه اعتباره ضد منافسه أتلتيك بلباو، بعد تلقيه الخساره ضده في نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتضاعفت ألام الخساره بتلقى نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي بطاقة حمراء.

وبهذا الفوز الثمين صعد برشلونه الى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني ليحتل الوصافه من منافسه ريال مدريد برصيد 40 نقطة وذلك بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد فريق اتلتيك بلباو عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الليغا.

إشترك في كورة ستار

شاهد اهم مباريات اليوم على تليجرام عبر خدمة كورة ستار المجانية بدون تقطيع

اضغط للاشتراك