الاهلي يتخطى الدحيل ويضرب موعد مع البافاري في الثامن من فبراير الجاري

الاهلي يتخطى الدحيل ويضرب موعد مع بايرن ميونخ في الثامن من فبراير الجاري ،مكن فريق الأهلي المصري من الفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف دون رد في المباراة التي اقيمت بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020 في قطر.
وقد سجل هدف الفوز للاهلي المصري اللاعب حسين الشحات في الدقيقه 30 من الشوط الاول للمباراة بعد ان استلم تمريرة من والتر بواليا على حدود منطقة الجزاء ليضعها في شباك الدحيل القطري لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم الاهلي بهدف نظيف دون مقابل .

وقد ألغى حكم المباراة هدف سجله بواليا مع الدقيقة 39 من عمر المباراة بداعي التسلل، فيما انذر الحكم الجواتيمالي إسكوبار اللاعب حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

 وقد كان الأهلي المصري الأفضل والأكثر استحواذاً على الكره طوال فترة التوط الاول من المباراة في الوقت الذي اختفت فيه خطورة فريق الدحيل القطري.

وقد تم نقل هذه المباراة على قناة بين سبورت الاولى اتش دي بالاضافة إلى تردد قناة بين سبورت اتش دي المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

وقد سجل المارد الاحمر المصري في هذا العام مشاركته السادسة في تاريخ كأس العالم للأندية، في رقم قياسي غير مسبوق بالنسبة لأندية قارة أفريقيا فيما شارك الدحيل بصفته صاحب الضيافة بعد أن توج بلقب دوري نجوم قطر في الموسم المنصرم .

وبهذا الفوز تمكن الاهلي المصري من العبور إلى نصف النهائي لبضرب موعدا مع بايرن ميونخ الالماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا وذلك في الثامن من شهر فبراير الجاري .
إشترك في كورة ستار

شاهد اهم مباريات اليوم على تليجرام عبر خدمة كورة ستار المجانية بدون تقطيع

اضغط للاشتراك