ريال مدريد يخسر في ملعبه ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

ريال مدريد يخسر في ملعبه ضد ليفانتي ، تلقى الملكي ريال مدريد للخسارة ضد ليفانتي بهدفين مقابل هدف وحيد في ارض ريال مدريد وملعبه الفريدو دي ستيفانو في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقد تلقى ريال مدريد الى صدمة في بداية الشوط الاول من المباراة بطرد اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو في الدقيقة التاسعة من المباراة بعدما اعاقته للاعب فىيق ليفانتي الإسباني روجر مارتي وذالك عندما انفرد بالبلجيكي تيبو كورتوا.

ريال مدريد يخسر ضد ليفانتي في ملعبه

وكان ريال مدريد قد افتتح نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 13من عمر المباراة بواسطة لاعبه الإسباني ماركو أسينسيو من انفراد بعد حصوله على تمريرة من الألماني توني كروس. وفي الدقيقه 32 من الشوط الاول للمباراة سجل اللاعب الإسباني خوسيه لويس موراليس هدف التعادل لصالح فريقه ليفانتي بعدما تحويله عرضية اللاعب خورخي ميرامون بركله واحدة ليضعها داخل شباك كورتوا حارس ريال مدريد .

وفي الدقيقه 64 من عمر المباراة ضيع اللاعب مارتي ركلة جزاء حصل عليها ليفانتي حيث تصدى لها حارس ريال مدريد بكل جداره .

وفي الدقيقه 78 من الشوط الثاني للمباراة تمكن اللاعب مارتي من تسجيل هدف الفوز لفريقه ليفانتي من بتسديدة قوية ورائعه من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه عرضية أرضية من اللاعب المقدوني أنيس باردي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق ليفانتي إلى النقطة 26 ليصعد إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الليغا، فيما تجمد رصيد الملكي ريال مدريد بهذه الخساره ليتوقف عند النقطة 40 ليتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

إشترك في كورة ستار

شاهد اهم مباريات اليوم على تليجرام عبر خدمة كورة ستار المجانية بدون تقطيع

اضغط للاشتراك