نابولي


 حقق فريق نابولي فوزًا قويا ضد أودينيزي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير فريولي، لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.

 وحصد البارتينوبي الفوز  بهدفين مقابل هدف وحيد، وجاء هدف الفوز في الدقيقة 90 بواسطة الفرنسي تيموي باكايوكو. 

 وقد افتتح الإيطالي لورينزو إنسيني النتيحة لصالح فريقه نابولي في الدقيقة 15 من ركلة جزاء تحصل عليها المكسيكي هيرفينغ لوزانو. وقد سجل الإيطالي كيفين لاسانيا هدف التعادل لفريق أودينيزي في الدقيقة 27 بعدما استغل خطأً فادحًا من مدافع نابولي، الكوسوفي أمير رحماني، في إرجاع الكرة لحارس المرمى أليكس ميريت، الذي رُوّغَ بواسطة الأول ووضع الكرة داخل المرمى .

 وسجل باكايوكو هدف الفوز لفريق نابولي الإيطالي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بعدما تحويله عرضية البرتغالي ماريو روي من ركلة حرة بضربة رأسية في شباك أودينيزي.

 وشهد الشوط الأول من المباراة تغييرًا اضطراريًا لنابولي بخروج المدافع اليوناني كوستاس مانولاس في الدقيقة 16 ودخول الصربي نيكولا ماكسيموفيتش، بعدما اشتكى الأول من إصابة اجبرته للخروج.

 وبهذا الفوز ارتفع رصيد نابولي إلى النقطة 31 في المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو، في حين تجمد رصيد أودينيزي عند النقطة 16 في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الايطالي .

إشترك في كورة ستار

شاهد اهم مباريات اليوم على تليجرام عبر خدمة كورة ستار المجانية بدون تقطيع

اضغط للاشتراك